منتدى حبايب


 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مقابلة بين مذيعه و سيجارة ( شوفو السيجاره شتقول عنكم يامدخنين )

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الـذيـبــ
مشرف الرياضة
مشرف الرياضة
avatar

ذكر عدد الرسائل : 148
العمر : 26
العمل/الترفيه : طالب في الثنوي
المزاج : دايما فاصل
تاريخ التسجيل : 17/08/2008

مُساهمةموضوع: مقابلة بين مذيعه و سيجارة ( شوفو السيجاره شتقول عنكم يامدخنين )   الأربعاء أغسطس 20, 2008 4:02 am

مقابلة بين مذيعة وسيجارة

المذيعة: بعد السلام نقدم لكم ضيفتنا التي تدخل بيوتنا برضانا أو رغما عنا فنرى حملها صغارنا وكبارنا ...نراها بعدة أشكال وألوان ولها عدة نكهات ضيفتنا الحارقة ... نقدم السيجارة فأهلا وسهلا.

السيجارة: شكرا ...شكرا لهذا الترحيب وأنا مشتاقة جدا للجميع لمحبوبتهم التي لا غنى عني لديهم فنراهم يتركون نومهم لأجلي وبعضهم يلتقطون أعقابي من النفايات ومش بس هيك أنا مع كل فخر أقرب للمرء من زوجه.

المذيعة: وكيف تقومين بكل هذه الإغراءات ؟

السيجارة: أقوم بتجدد دائم ومستمر فتراني أظهر بأشكال جديدة وجذابة أيضا ولي عدة أشكال وأحجام وكمان بعدة نكهات تناسب جميع الجنسيات من نساء وذكور وكبار وصغار ...لأن منزلي المثير وبألوانه الزاهية التي لا تقاوم فأنهم يحملوني في كل أوقاتهم فأنا وأعوذ بالله من كلمة أنا أجيد فن الخداع.


المذيعة: ما هو هدفك من كل هذا ؟

السيجارة: لي أهداف كثيرة منها تدمير حياتك...صحتك قدر استطاعتي من قلب ورئة ومثانة ... كما أنني أغلى من كل كنوزهم فأنا نفسي كنز.


المذيعة: كنز؟!! لماذا؟


السيجارة: الجميع يريد استخدامي مهما غلا سعري ويقدمونني في حفلاتهم الكبيرة

والصغيرة بغض النظر عن رائحتي الكريهة ورمادي المتطاير بكل مكان وآثاري

السلبية على الصغار والمرضى والأصحاء أيضا فأنا أهم من علبة اللبن ومن رغيف

الخبز على الرغم من أهميتهم وتراني أتحكم بأرواحهم كما يتحكم السيد بعبيده وتراهم

ينظفون من أجلي ولا ينزعجون مما أسببه من روائح وأمراض فأنا وأعوذ بالله من

كلمة أنا أول شيء تفعله عندما تفتح عينيك في الصباح أن تستنشق من عطري وآخر

شيء وقبل أن تغمض عينيك تقرأ بشفايفك قصيدة الحب والاشتياق حتى مجيء

النهار.


المذيعة: ما مبدأ عملك؟


السيجارة: أنا أحمل ثاني أكسيد الكربون الذي تعشقه الخلايا أكثر من الأكسجين فتمتصه وتتلذذ به فأعيش في خلايا الشخص الذي يحبني وأسكن في رئتيه وأقوم بإنامة الشعيرات التي تعمل على طرد الأوساخ من الرئتين.


المذيعة: ما ردك لمن اتهمك بالمخربة؟


السيجارة: مخربة؟! طبعا أنا بريئة من هذا الاتهام ولا يستطيع أحد لومي على شيء ما فلو أحرقت منزلا فإن صديقتي النار تخفي آثاري في الهواء ولا يجرؤ أحد أن يوجه لي اللوم ...آه على صديقتي المخلصة التي أسعد كثيرا لرؤيتها فهي تعلم أنني أكره الكسل فنحن متفاهمات جدا نكمل بعضنا بعض بالحيوية والنشاط


المذيعة: وهل تعتقدين بأن هناك من يحبك رغم كل هذا ؟


السيجارة: طبعا ، من دون شك بدليل أن مصانع التبغ التي تتزايد في أنحاء العالم والتجارة بي رابحة دوما فتكلفتي بسيطة بالنسبة لسعري الباهض وهذا يسبب لهم ثروة هائلة.


المذيعة: ما هو تعليقك بالمثل القائل "يقتل القتيل ويمشي بجنازته" هل ينطبق عليك؟


السيجارة: مثل جميل ، بل هو المثل المفضل لدي فعندما يموت من يشرب سم النكوتين عبر أوراقي فأنه لا يكتب على شهادة الوفاة "مات بسبب التدخين" بل لأسباب طبيعية أي لن يذكرني أحد على الإطلاق هذا وقد يظهر له قبل وفاته الكثير من الأمراض مثل السعال والذبحة الصدرية والسرطان ...والمضحك أنه أثناء الجنازة تجد أصدقاؤه وأقرباؤه وأبناؤه الذين ورثوني يحملونني ويخففون حزنهم عن طريقي، فتخيلي ذلك!


المذيعة: وهل يشتكي منك أحد ؟

السيجارة: أعوذ بالله ! هل يجرؤ أحد ، بل يثبتون لي حبهم عمليا بأن يدخنوا أمام أطفالهم وآبائهم وهم أعز ما لهم ولأجلي يضحون بكل شيء ، بصحتهم وصحة أبناءهم ناهيك عن الافتقار المادي الذي يصيبهم من أجلي... وترى أسنانهم صفراء ورائحتهم من الخارج كريهة والالتهابات الحادة هذا غير الثقوب في ثيابهم وأثاثهم وأحيانا أثار حروقي على جلودهم ورغم كل هذا فأنا صديقة وفيه لهم يجدونني في كل وقت يحتاجونني فيه.

المذيعة: ما أسوء كابوس في حياتك؟ والذي يؤدي إلى تدميرك؟

السيجارة: التخلص مني ومقاومة اغراءاتي خاصة بالطرق الإسلامية ونشرات التوعية بين الشباب خاصة فتراني بعد تعب شديد من الإقناع والإغراءات الكثيرة يأتي مثقف واعي لينزع مني عرق جبيني فهذا الشيء لا يدمرني فقط بل يقتلني أيضاً.

المذيعة: هل من كلمة ختام لمدخنيك ؟

السيجارة: طبعا...طبعا... إلى كل أحبابي أنا جدا سعيدة بكم وأتمنى أن تزيدوا من عدد أصدقائي فأنا سأعتني بكم أكثر من أي شخص آخر وأستطيع أن أريحك من كل همومكم وآلامكم حتى من الحياة كلها إذا أردتم ذلك وأتمنى أن تورثوني لأبنائكم ولكم مني كل الحب.




شفتو يامدخنين السيجاره شتقول عنكم يالصيدات .. نصيحه قطعو مابتجيب غير الامراض وتعجل موتكم :(


لكم ودي واحترامي

دمتم حبايب ،،


ت ح ي ا ت ي
الــذيــبـــ

_________________
فكرت .. توقيعي هنا .. وش يبي يكون
ضحكة قلم ؟ صورة؟ اخليه فاضي؟
البيت .. عيّا لا يجي .. معي .. مــوزون
والصورة .. اكبر .. من جــدار .. افـتراضي
ضايع .. حاير .. تايه .. أو أكتبه مجنون
توقيعي أصبح .. من صميم .. اعتراضي
والظاهر اني بتركه .. لجل العيون
ولجل الصداقه .. والزمن .. حلم فاضي


ت ح ي ا ت ي
الــــذيـــــبــــــ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
× الجـوود ..!
مشرفة الأزياء
مشرفة الأزياء
avatar

انثى عدد الرسائل : 432
تاريخ التسجيل : 31/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: مقابلة بين مذيعه و سيجارة ( شوفو السيجاره شتقول عنكم يامدخنين )   الأربعاء أغسطس 27, 2008 10:10 pm

الحمدلله اني ماادخن << حلفي عآد

لوول


مشكوور اخووي ع الموضووع وان شالله يفييد الصبيآآن


تحيـآآتي لك .. . .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
gtr
Admin
avatar

ذكر عدد الرسائل : 281
العمر : 29
العمل/الترفيه : طالب العلم من المدرسة
المزاج : خو جحله مواصل
تاريخ التسجيل : 24/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: مقابلة بين مذيعه و سيجارة ( شوفو السيجاره شتقول عنكم يامدخنين )   الخميس أغسطس 28, 2008 6:39 am

ههههههههههههههههههههههههههههههـ
الحمد لله مااا دخن:>
تصلم يالغااااااااااالي

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://gtr1po.roo7.biz
ولد النوخذة
مشرف الحدااق
مشرف الحدااق


ذكر عدد الرسائل : 170
العمر : 28
الموقع : في جزيرة المرجان قاعد احدق
العمل/الترفيه : حدااق
المزاج : مالك شغل
تاريخ التسجيل : 26/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: مقابلة بين مذيعه و سيجارة ( شوفو السيجاره شتقول عنكم يامدخنين )   الجمعة أغسطس 29, 2008 1:44 pm

ذكرتني بعبد الناصر درويش
زقاره ردت مني تتن ييولف
يمكن عليك القلب يولف
ما خبرنا الذيب وي العنز يولف
شلون شفناهم يمشين سويه
تاسلام حجي على الموضوع

_________________

عمركـ لا تاخذ كلمت مزح جد
حتى لو خذيتها جد عالأقل حطلها حد
^^^
حط هالكلام بالك يالي بالي
البينا انتها ولو انك واحد غالي
^^
معرفتك لخليها ,, بالماضي اشتريها
بالحاضر ما ابيها ,, مخدوع انا فيها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ثلجه فوشيه
لسعــــة شقآآوهـ
لسعــــة شقآآوهـ
avatar

انثى عدد الرسائل : 360
العمر : 25
الموقع : متربعه في قآلب ثلج
العمل/الترفيه : ثنوي ويع
المزاج : زفت ولله الحمد ..~
تاريخ التسجيل : 29/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: مقابلة بين مذيعه و سيجارة ( شوفو السيجاره شتقول عنكم يامدخنين )   الجمعة أغسطس 29, 2008 5:55 pm

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

عجبتــــني الكلــمه الخاتمه 00016

والله ودي أجربــهآ بس اخآآف << showoff عسى دوم الخوف يابطه

يعطيـــــكـ العآآفيــــه ع الطـــــرح الرآئـــــع..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
همسة حنآن
مشرفة الشعر والشعراء
مشرفة الشعر والشعراء
avatar

انثى عدد الرسائل : 303
العمل/الترفيه : ولا شي بلبيت خخخخ
المزاج : عــآدي
تاريخ التسجيل : 28/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: مقابلة بين مذيعه و سيجارة ( شوفو السيجاره شتقول عنكم يامدخنين )   الجمعة أغسطس 29, 2008 8:49 pm

خخخخخخخخخخخ

مقآبله ولا أروع


مشكووووووووووورة

يعطييييج مليون عافية



تحياتي

_________________


كـل عآم وانتم بألف خير ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مقابلة بين مذيعه و سيجارة ( شوفو السيجاره شتقول عنكم يامدخنين )
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى حبايب :: العام-
انتقل الى: