منتدى حبايب


 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 رحـ,ـ,ـلـ,ـة الـ,ـعـ,ـمـ,ـر }ـ}ـ}ـ}ـ}ـ ... ^.^

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
MR.W.S

avatar

ذكر عدد الرسائل : 296
العمر : 26
العمل/الترفيه : .::طالب معقد المدرسين والطلبه :اخير سنه بعيطهاااااآآاااا: ::.
تاريخ التسجيل : 24/07/2008

مُساهمةموضوع: رحـ,ـ,ـلـ,ـة الـ,ـعـ,ـمـ,ـر }ـ}ـ}ـ}ـ}ـ ... ^.^   الخميس أغسطس 21, 2008 8:19 am

الســلامهنــه علـيــكـمهنـه ورحـمتـهــن وبــــركـاتـهنـه





شــ][ــلــ]ow]ـوووؤؤؤؤووونـــ][ــكــ][ـــهن كلكـهـــن






قبل لا أبدي بقول ..


مــآآآ طـآآر طيــر وانبــطح الا كمـا انططحه وانسطح


هييييييه هيييه زمن



أخليكم مع الموضوع ^_^
في حياة كل إنسانـ منا رحلة.!





تبدأ وتنتهي بنفس الطريقة وتختلف t]فقط ] في تفاصيل أحداثها
حياة أشبة برحلة داخل قطار..





يموج بمجموع من البشر .. تختلف أعمارهم ، أشكالهم ، ألوانهم ، أماكنهم ، أعمالهم

وتختلف أيضا ..!!



أحلامهم ، أمانيهم ، آمالهم ، عادتهم ، تقاليدهم



ويخطو كل منا خطواته في تلك الرحـــــلة ..!


يبدؤها بكل أمل في أن يصل إلى النجاح .. وثقة في تحقيق
أحلامه وآماله
ولــكن ..!؟








يحدث أحياناً أن n]تتعثر ] خطوات الإنسان وتصطدم ببعض العقبات التي تحول
دون تقدمه أحيــــــــاناً ..





يقاوم الإنسان .. ويكمل مسيرته .. وأحياناُ يضعف ويتوقف عن المسيرة
باختـــــصـــــار وجيز ..






الح‘ـيـآة ..!




طالت أم قصرت .. هي رحلة يمتزج فيها



اليأس بالأمل ../




والمتعة بالحرمان ..\





والسعادة بالشقاء ../




والغنى بالفقر ..\




والراحة بالعذاب ../




أشد إختصار ..




هكذا كانت رحلة العمر ]~







وبس خلص مـوضـوعــــي ^_^


فــ موضــوع ـــي ثـآآآآآآآآآنـي ألحـــين بـحطـــــه =)




يقول المثل


..



المثل قال



يقوول ..




عمر البكرة ما صادت الزبيدي :P



هيييييييييييه أيام راحت







وقال المثل قال


الزين مايشوف الا مسلسلات وحلقات البصل :P



والله أيام زمان حرام تنسي









ولا المثل الي بغى يقول




عمر السمج ما لبس لويست :P




آآآآآآخ ياقلبي من هالأمثال





والمثل قال من الي قال



الفلوس تغير زولية داري





والمثل المثالي بالطالب الي قال



هذا الأسد من ذاك المخمه



والله زمن راح




لووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول






المثل المودع المثال قال




من ييقره مواضيعي طق رقبه بألف حطبه وباجر لقى الخطبه








لول




ولا المثل الزنجي قال <<< خلصنا عاد :@



لوووووووووووووووووووووووول




وكلمة أخيره للقسم وللمنتدى وللأعضاء




i'M BaAaK






وسوري اذا أمثالي فيها أخطاء <<<<< ولك كلك بدليات وغلط لول






بــــــــآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي

_________________
تم أغلاق التوقيع .. حتى يتم تسديد الفاتوره ... >>> الاداره <<
:P

LLTWA9L:BRON_4_LOV@HOTMAIL.COM
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
(زهرة السوسن)
مشرفة عــ حوآء ـآلم
مشرفة عــ حوآء ـآلم
avatar

انثى عدد الرسائل : 442
الموقع : .:[وحـــدي]:.
العمل/الترفيه : ..: طالبهـ :..
المزاج : .:[ صار الحزن هو لعبتي ]:.
تاريخ التسجيل : 25/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: رحـ,ـ,ـلـ,ـة الـ,ـعـ,ـمـ,ـر }ـ}ـ}ـ}ـ}ـ ... ^.^   الخميس أغسطس 21, 2008 2:24 pm


طالت أم قصرت .. هي رحلة يمتزج فيها



اليأس بالأمل ../

وآآو كــلآآم عجبني..


حلللوووووهـ رحلــة العمـرر..!


مشكور خيوو ..لآ عدمنـآآ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: رحـ,ـ,ـلـ,ـة الـ,ـعـ,ـمـ,ـر }ـ}ـ}ـ}ـ}ـ ... ^.^   الخميس أغسطس 21, 2008 3:53 pm

حلللوووووهـ رحلــة العمـرر..!


مشكور خيوو ..لآ عدمنـآآ..
:S_018:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
gtr
Admin
avatar

ذكر عدد الرسائل : 281
العمر : 29
العمل/الترفيه : طالب العلم من المدرسة
المزاج : خو جحله مواصل
تاريخ التسجيل : 24/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: رحـ,ـ,ـلـ,ـة الـ,ـعـ,ـمـ,ـر }ـ}ـ}ـ}ـ}ـ ... ^.^   الخميس أغسطس 21, 2008 3:56 pm

لووووووووول
مشكور حبيب القلب
على الموضوع
تصلم ايدياتك<دبف

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://gtr1po.roo7.biz
الـذيـبــ
مشرف الرياضة
مشرف الرياضة
avatar

ذكر عدد الرسائل : 148
العمر : 26
العمل/الترفيه : طالب في الثنوي
المزاج : دايما فاصل
تاريخ التسجيل : 17/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: رحـ,ـ,ـلـ,ـة الـ,ـعـ,ـمـ,ـر }ـ}ـ}ـ}ـ}ـ ... ^.^   الخميس أغسطس 21, 2008 4:36 pm

تـسـلم أيـــدك حبي

موضوع في غايه الروعه ،،

لك ودي واحترامي ،،


تقبل مروري العطر


دمتم حبايبـ

ت ح ي ا ت ي
الــذيــبــــ

_________________
فكرت .. توقيعي هنا .. وش يبي يكون
ضحكة قلم ؟ صورة؟ اخليه فاضي؟
البيت .. عيّا لا يجي .. معي .. مــوزون
والصورة .. اكبر .. من جــدار .. افـتراضي
ضايع .. حاير .. تايه .. أو أكتبه مجنون
توقيعي أصبح .. من صميم .. اعتراضي
والظاهر اني بتركه .. لجل العيون
ولجل الصداقه .. والزمن .. حلم فاضي


ت ح ي ا ت ي
الــــذيـــــبــــــ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
MR.W.S

avatar

ذكر عدد الرسائل : 296
العمر : 26
العمل/الترفيه : .::طالب معقد المدرسين والطلبه :اخير سنه بعيطهاااااآآاااا: ::.
تاريخ التسجيل : 24/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: رحـ,ـ,ـلـ,ـة الـ,ـعـ,ـمـ,ـر }ـ}ـ}ـ}ـ}ـ ... ^.^   الخميس أغسطس 21, 2008 9:25 pm

{ زهرة السوسن - GTR - الذيـبـ }

مشكورين ع المرووور ..

الموضوع منور بوجودكم
...

_________________
تم أغلاق التوقيع .. حتى يتم تسديد الفاتوره ... >>> الاداره <<
:P

LLTWA9L:BRON_4_LOV@HOTMAIL.COM
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ألو ألو منو معاي
(ألوألو منو معاي)
(ألوألو منو معاي)
avatar

انثى عدد الرسائل : 126
الموقع : قبال النت
العمل/الترفيه : مافــــــي
المزاج : RELAX SHABAB
تاريخ التسجيل : 28/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: رحـ,ـ,ـلـ,ـة الـ,ـعـ,ـمـ,ـر }ـ}ـ}ـ}ـ}ـ ... ^.^   الخميس أغسطس 21, 2008 10:10 pm

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


أنت انسان فضيع وخفيف دم

أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأخ على أيام أول كككككككككككككككككك


الموضوع يخلط بين الفكاهه والجديه وكل الوجهين للموضوع جميل ومتناسق في جميع اطرافه.


تسلم يدك أخوي .................لا عدمناك



ت ح ي ا ت ي

ألو لو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
MR.W.S

avatar

ذكر عدد الرسائل : 296
العمر : 26
العمل/الترفيه : .::طالب معقد المدرسين والطلبه :اخير سنه بعيطهاااااآآاااا: ::.
تاريخ التسجيل : 24/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: رحـ,ـ,ـلـ,ـة الـ,ـعـ,ـمـ,ـر }ـ}ـ}ـ}ـ}ـ ... ^.^   الجمعة أغسطس 22, 2008 1:15 am

مغسي ...

فيفا انتي والي نوروا الموضوع ...

ومشكوره اختي ع المرووور..

_________________
تم أغلاق التوقيع .. حتى يتم تسديد الفاتوره ... >>> الاداره <<
:P

LLTWA9L:BRON_4_LOV@HOTMAIL.COM
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
رحـ,ـ,ـلـ,ـة الـ,ـعـ,ـمـ,ـر }ـ}ـ}ـ}ـ}ـ ... ^.^
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى حبايب :: العام-
انتقل الى: