منتدى حبايب


 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ضيف كرسي الاعتراف(الذيبـ)

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
gtr
Admin
avatar

ذكر عدد الرسائل : 281
العمر : 28
العمل/الترفيه : طالب العلم من المدرسة
المزاج : خو جحله مواصل
تاريخ التسجيل : 24/07/2008

مُساهمةموضوع: ضيف كرسي الاعتراف(الذيبـ)   السبت أغسطس 30, 2008 7:13 am

~السلام عليكم~
ضــيــفــ كــرســيــ الاعــتــرافــ
((الــذيــبــ))

شلخوه بالاسئلة evil_2

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://gtr1po.roo7.biz
× الجـوود ..!
مشرفة الأزياء
مشرفة الأزياء
avatar

انثى عدد الرسائل : 432
تاريخ التسجيل : 31/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: ضيف كرسي الاعتراف(الذيبـ)   السبت أغسطس 30, 2008 4:42 pm

قلتو لي الذيب هااا evil_2 << نآويه شر

لووول


smoke1 حيّـآآ الله الذيب .. نورت الكوورسي ..

blushing مـآبطول عليك .. بسألك ...

صؤال نمبر ون ::

*الا انت اي صف ؟؟

*وشنو لآبس الحين << icon26 يآحوبهآ للملآبس

*ووين تحط سآعتك بيدك اليمنى ولآ اليسرى << امحق فووصحه لوول

*وشنو هوآآيتك ..

وطموحك ..

وعطني آخر مسج وصل لك في الجوآآل هع

و




قلم وورقهـ بين يديييك ..!!


مآذآ ستكتب بمدآآد حبرر هذا القلـــــم على سطور تلك الورقهـ ...؟؟


ولمــــن ..!!


وشنو رآيك بأسألتي العبييطه blush-anim-cl لووول





لي بـــآآك << الله يعيين لووول



wavetowel2


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
(دمعة برائه)
دمـعـة الـمـنـتـدى
دمـعـة الـمـنـتـدى
avatar

انثى عدد الرسائل : 225
العمل/الترفيه : طــــــــــــــالبه في المتوسط:)
المزاج : كلي شموووخ ..
تاريخ التسجيل : 27/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: ضيف كرسي الاعتراف(الذيبـ)   السبت أغسطس 30, 2008 6:04 pm

السلامـ عليكمـ ورحمهـ الله وبركاتهـ

شلونك الذيب شخبار بكل اختصار

حابه اسألك جمن سؤل...

اذكر مواصفات فاتات اخلاامك يعني الي تبي تركبها احاصنك الأبيض


انت حبيت؟ هل انت شفتها ؟ ولا تعارف بلنت


انت غير الصديق عندك صديقه؟؟



انت مره اتهاوشت مع رفيجك وندمت؟؟


شنو يعنيلك الحب؟؟



شنو تعنيلك الخيانه؟؟


شنو اقرب ي تسويه اذا عصبت؟؟



اتمنى اني ما ثقلت عليك،_،

شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الـذيـبــ
مشرف الرياضة
مشرف الرياضة
avatar

ذكر عدد الرسائل : 148
العمر : 26
العمل/الترفيه : طالب في الثنوي
المزاج : دايما فاصل
تاريخ التسجيل : 17/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: ضيف كرسي الاعتراف(الذيبـ)   السبت أغسطس 30, 2008 6:16 pm


*الا انت اي صف ؟؟
بالكويت ( الحادي عشر ) - بالسعوديه ( ثاني ثنوي ) 00001

*وشنو لآبس الحين؟؟
بلوزة زرقه مخططه بابيض ، برمودا ازرق ، نعال ازرق بابيض detective2

*ووين تحط سآعتك بيدك اليمنى ولآ اليسرى؟؟
اليد اليمنى S_002

*وشنو هوآآيتك
كره القدم - السباحه - الحداق

in_love *وطموحك؟؟
انشاءالله اخذ شهادة الدكتوراه في الطب clap

*آخر مسج وصل في الجوآآل؟؟
" انا معطيك مسرحية صفارة انذار .. يمكن جاتك بالغلط " ( المرسل : ولد النوخذه ) blush-anim-cl


*مآذآ ستكتب بمدآآد حبرر هذا القلـــــم على سطور تلك الورقهـ ...؟؟ ولمــــن ..!!
آآخ .. كنت عاشقج يوما ما .. / وحدة ( الله يستر علينا وعليها ) S_017


*وشنو رآيك بأسألتي العبييطه ؟؟
على راسي والله .. حياج حجيه .. كل يوم تعالي bye1


يسلموو " الجوود " على الاسئلة الروعه ..

ت ح ي ا ت ي
الــذيــبـــ




_________________
فكرت .. توقيعي هنا .. وش يبي يكون
ضحكة قلم ؟ صورة؟ اخليه فاضي؟
البيت .. عيّا لا يجي .. معي .. مــوزون
والصورة .. اكبر .. من جــدار .. افـتراضي
ضايع .. حاير .. تايه .. أو أكتبه مجنون
توقيعي أصبح .. من صميم .. اعتراضي
والظاهر اني بتركه .. لجل العيون
ولجل الصداقه .. والزمن .. حلم فاضي


ت ح ي ا ت ي
الــــذيـــــبــــــ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الـذيـبــ
مشرف الرياضة
مشرف الرياضة
avatar

ذكر عدد الرسائل : 148
العمر : 26
العمل/الترفيه : طالب في الثنوي
المزاج : دايما فاصل
تاريخ التسجيل : 17/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: ضيف كرسي الاعتراف(الذيبـ)   السبت أغسطس 30, 2008 6:55 pm

-اذكر مواصفات فتاة احلامك .. يعني الي تبي تركبها حصانك الأبيض
من ناحيه الاساسيات : خلوقه - متحجبه - متواضعه - من الجماعه .. إلخ
من ناحيه الــشــكــل : رشيقه - حلوة - طولها متوسط - BABY FACE .. إلخ


- انت حبيت؟ هل انت شفتها ؟ ولا تعارف بالنت؟
اي ، شفتها .. بعدين تعرفت بالنت :) 00017


- انت غير الصديق عندك صديقه؟؟
اممممم .. لا flex


- انت مره اتهاوشت مع رفيجك وندمت؟؟
تهاوشت " اي " .. ندمت " لا "

- شنو يعني لك الحب؟؟
الحب :اجمل شعور يعتبره الانسان >> هع .. كلام حلو طلع لاشعوريا inlove


- شنو تعنيلك الخيانه؟؟
الخيانه : فعل يفتح جرح في قلب العاشق لايتسكر >> شرايكم فيني schmoll


- شنو اقرب شي تسويه اذا عصبت؟؟
اهدد - احذف اي شي قريب يمي S_026



يسلموو " دمعة برائه " على الاسئلة الروعه ..

ت ح ي ا ت ي
الــذيــبـــ

_________________
فكرت .. توقيعي هنا .. وش يبي يكون
ضحكة قلم ؟ صورة؟ اخليه فاضي؟
البيت .. عيّا لا يجي .. معي .. مــوزون
والصورة .. اكبر .. من جــدار .. افـتراضي
ضايع .. حاير .. تايه .. أو أكتبه مجنون
توقيعي أصبح .. من صميم .. اعتراضي
والظاهر اني بتركه .. لجل العيون
ولجل الصداقه .. والزمن .. حلم فاضي


ت ح ي ا ت ي
الــــذيـــــبــــــ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
(زهرة السوسن)
مشرفة عــ حوآء ـآلم
مشرفة عــ حوآء ـآلم
avatar

انثى عدد الرسائل : 442
الموقع : .:[وحـــدي]:.
العمل/الترفيه : ..: طالبهـ :..
المزاج : .:[ صار الحزن هو لعبتي ]:.
تاريخ التسجيل : 25/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: ضيف كرسي الاعتراف(الذيبـ)   الأحد أغسطس 31, 2008 8:40 am





الســـلآآآم عليــكم ورحمـــه ..

هــلآ أخوي
" الذيــب ".. منور القســــم .. S_009


تفضـــل أسئلتي..!


- : الثقة صفة هل تكون واثق في نفسك أو تنتظر أحد غيرك يصفها فيك ؟



- : هل تحب الفضول أو أنت إنسان تمشي على المثل اللذي يقول :
( إذا كان الخبر اليوم بفلوس بـآجر ببلاش ) ؟




- : ما أكثر موقف يجعلك تبكي ؟؟



- : لمن تقـــول..:


شكـــراَ


ليش


عطيتك عمـري


فديتك


طفشتني


دمك خفيف


متفـآئـل ...




- : متـى تكون حنون..؟ ومتى تكون قـآسي ..؟



- : أطـــرح عـ نفسكــ سؤآل..وجـآآوب عليهـ بكــــل صرآحهـ..؟


- : شــنو طموحكـ ؟؟ .. وشنو تتمــنى يصيــر لكـ بالمستقبل ..؟ : )


- : شنـــو أجمـــل شي بالحيـــآهـ ؟ " بنظــرك "


- : كنـت تتمنــى شـيء و وجـآء شخصـ منعكـ عنهـ...مـآشـــيء ومالذي منعكـ عنهـ..؟


أخــر سؤال...

- : شرآيكـ فـي أسئلتي..؟


وأتمــــنى ماثقــلت..

دمـت متألق ..


cupidarrow


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
paradise
عضو مميز
عضو مميز
avatar

انثى عدد الرسائل : 164
الموقع : في داري..
العمل/الترفيه : وهـ بس فديتني طآآلبه يحليلني..
المزاج : هلآإأكـ من ـالإمتحــآإأت
تاريخ التسجيل : 28/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: ضيف كرسي الاعتراف(الذيبـ)   الأحد أغسطس 31, 2008 1:41 pm

هلآآ اخوي الذيبـ/ــ ..

مارآآح اطول عليك ..
------------------------

أنا بس عندي اسئله بسيطة:

1/ماهي أجمل لحظات حياتك ؟ وما هي التجربه التي تتمنى تكرارها ..؟

2/ماهو مفهوم الحب بوجهه نظرك ؟ وهل يعني لك الكثير ..؟

3/ماهو الجمال في وجهت نظرك..؟

4/أكثر خمس أقلام تشدك في المنتدى..؟؟

5/لوأعطيت فرصة لمقابلة احد المشاهير من ودك يكون..؟؟وشنو راح تقول له..؟؟

6/صفة تكرهها بنفسك..؟؟وصفة تحبها؟ومكان تود زيارته..؟

7/وجهة نظرك بالشباب الخليجي(الشباب والبنات)هل انت مع المقوله
"الخير يخص والشر يعم"..؟


8/قلم وورقة بين يديك ماذا تكتب فيها..؟؟

------------------------
بث..

هاذي هي اسئلتي انشاءالله مااكون طولت عليك..

تحيآآتي لكـ..

{../ برووس/..}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ولد النوخذة
مشرف الحدااق
مشرف الحدااق


ذكر عدد الرسائل : 170
العمر : 28
الموقع : في جزيرة المرجان قاعد احدق
العمل/الترفيه : حدااق
المزاج : مالك شغل
تاريخ التسجيل : 26/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: ضيف كرسي الاعتراف(الذيبـ)   الإثنين سبتمبر 01, 2008 3:34 am

حمد هههههههههههههههههه
ستعد حق أسألتي لووووووووول
بشلخك مثل ما شلخ حسون لووول
الدفعه
رقم (I)
س1 :

ماذا يعنيلكــ :

مارادونا :

رنالدينيوا :

ميسي :

إيتو : <<< سكنهم في مساكنهم

ديكو :

أدريانو :

باتيستوتا :

سيسيَ : < لا عب فرنسا

ياسر القحطاني :

مالك معاذ : < < سكنهم في مساكنهم

--------
س2 :
شنو رايك بالنوادي التاليه :

1- برشلونا :

2- الأنتر :

3- ايسي ميلان :

4- الحزم :

5- نادري الجبلين السعودي :

----------
س3 :
شرايك بسيارات التاليه :
(مرسيدس):

بنز :

CL :

SL :

(نيسان) :

سدرك :

ارمادا
:

ما خلصنا
انطر بجمع اسأله لووووول
برررررب
حجي

_________________

عمركـ لا تاخذ كلمت مزح جد
حتى لو خذيتها جد عالأقل حطلها حد
^^^
حط هالكلام بالك يالي بالي
البينا انتها ولو انك واحد غالي
^^
معرفتك لخليها ,, بالماضي اشتريها
بالحاضر ما ابيها ,, مخدوع انا فيها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الـذيـبــ
مشرف الرياضة
مشرف الرياضة
avatar

ذكر عدد الرسائل : 148
العمر : 26
العمل/الترفيه : طالب في الثنوي
المزاج : دايما فاصل
تاريخ التسجيل : 17/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: ضيف كرسي الاعتراف(الذيبـ)   الإثنين سبتمبر 01, 2008 11:11 am

- : الثقة صفة هل تكون واثق في نفسك أو تنتظر أحد غيرك يصفها فيك ؟
الحمدلله واثق من نفسي


- : هل تحب الفضول أو أنت إنسان تمشي على المثل اللذي يقول : ( إذا كان الخبر اليوم بفلوس بـآجر ببلاش ) ؟
لالا .. ليش الفضول .. الناس ماتخلي .. الخبر يوصل يوصل


- : ما أكثر موقف يجعلك تبكي ؟؟
فقدان شخص عزيز


- : لمن تقـــول..:


شكـــراَ : الوالد


ليش : اي شخص غلطان


عطيتك عمـري : الوالده


فديتك : الحب


طفشتني : الحنج >> احمدو اخبر


دمك خفيف : عمي الصغير " حيدر "


متفـآئـل : اممم مادري



- : متـى تكون حنون..؟ ومتى تكون قـآسي ..؟
على حسب المـزاج

- : أطـــرح عـ نفسكــ سؤآل..وجـآآوب عليهـ بكــــل صرآحهـ..؟
شسمك ؟؟ حمد

- : شــنو طموحكـ ؟؟ .. وشنو تتمــنى يصيــر لكـ بالمستقبل ..؟ : )
آخذ شهادة الدكتوراه في مجال الطب

- : شنـــو أجمـــل شي بالحيـــآهـ ؟ " بنظــرك "
الاهل .. والربع .. والجمعه بينهم

- : كنـت تتمنــى شـيء و وجـآء شخصـ منعكـ عنهـ...مـآشـــيء ومالذي منعكـ عنهـ..؟
اي .. السيارة .. امي منعتني

- : شرآيكـ فـي أسئلتي..؟
والله أسأله روعه .. على راسي .. حياج حجيه .. كل يوم تعالي

_________________
فكرت .. توقيعي هنا .. وش يبي يكون
ضحكة قلم ؟ صورة؟ اخليه فاضي؟
البيت .. عيّا لا يجي .. معي .. مــوزون
والصورة .. اكبر .. من جــدار .. افـتراضي
ضايع .. حاير .. تايه .. أو أكتبه مجنون
توقيعي أصبح .. من صميم .. اعتراضي
والظاهر اني بتركه .. لجل العيون
ولجل الصداقه .. والزمن .. حلم فاضي


ت ح ي ا ت ي
الــــذيـــــبــــــ


عدل سابقا من قبل الـذيـبــ في الثلاثاء سبتمبر 02, 2008 10:38 am عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ولد النوخذة
مشرف الحدااق
مشرف الحدااق


ذكر عدد الرسائل : 170
العمر : 28
الموقع : في جزيرة المرجان قاعد احدق
العمل/الترفيه : حدااق
المزاج : مالك شغل
تاريخ التسجيل : 26/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: ضيف كرسي الاعتراف(الذيبـ)   الثلاثاء سبتمبر 02, 2008 3:07 am

شنو بيس
جاوب على التسأله

_________________

عمركـ لا تاخذ كلمت مزح جد
حتى لو خذيتها جد عالأقل حطلها حد
^^^
حط هالكلام بالك يالي بالي
البينا انتها ولو انك واحد غالي
^^
معرفتك لخليها ,, بالماضي اشتريها
بالحاضر ما ابيها ,, مخدوع انا فيها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الـذيـبــ
مشرف الرياضة
مشرف الرياضة
avatar

ذكر عدد الرسائل : 148
العمر : 26
العمل/الترفيه : طالب في الثنوي
المزاج : دايما فاصل
تاريخ التسجيل : 17/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: ضيف كرسي الاعتراف(الذيبـ)   الثلاثاء سبتمبر 02, 2008 11:17 am

1/ماهي أجمل لحظات حياتك ؟ وما هي التجربه التي تتمنى تكرارها ..؟
- " سفرة العمر " .. يوم رحنا ( المانيا - سويسرا - النمسا - فرنسا )

2/ماهو مفهوم الحب بوجهه نظرك ؟ وهل يعني لك الكثير ..؟
-الحب أجمل شعور يعتبره الانسان .. اكيد الانسان بدون حب " معقد "

3/ماهو الجمال في وجهت نظرك..؟
-الجمال جمال الروح .. قد يكون الواحد شكله ( بط ) بس قلبه ابيض

4/أكثر خمس أقلام تشدك في المنتدى..؟؟
- زهرة السوسن - MR.W.S - الجوود - ولد النوخذه - دمعه برائة

5/لوأعطيت فرصة لمقابلة احد المشاهير من ودك يكون..؟؟وشنو راح تقول له..؟؟
- ممثل " Martin Lawrence " / ممثله " angelina jolie " / مذيعه " حليمه بولند " / ممثل " مارادونا "

6/صفة تكرهها بنفسك..؟؟وصفة تحبها؟ومكان تود زيارته..؟
-الصفه ( مو انا الي احدد ) والمكان ( لندن )

7/وجهة نظرك بالشباب الخليجي(الشباب والبنات)هل انت مع المقوله "الخير يخص والشر يعم"..؟
-اهو في بعد الاقليات الي تشوه سمعه البلد

8/قلم وورقة بين يديك ماذا تكتب فيها..؟؟
- كنـت اعـشقك يوما ما !!



يسلموو " paradise " عالاسئلة الروعه


ت ح ي ا ت ي
الــذيــبــ

_________________
فكرت .. توقيعي هنا .. وش يبي يكون
ضحكة قلم ؟ صورة؟ اخليه فاضي؟
البيت .. عيّا لا يجي .. معي .. مــوزون
والصورة .. اكبر .. من جــدار .. افـتراضي
ضايع .. حاير .. تايه .. أو أكتبه مجنون
توقيعي أصبح .. من صميم .. اعتراضي
والظاهر اني بتركه .. لجل العيون
ولجل الصداقه .. والزمن .. حلم فاضي


ت ح ي ا ت ي
الــــذيـــــبــــــ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
(دمعة برائه)
دمـعـة الـمـنـتـدى
دمـعـة الـمـنـتـدى
avatar

انثى عدد الرسائل : 225
العمل/الترفيه : طــــــــــــــالبه في المتوسط:)
المزاج : كلي شموووخ ..
تاريخ التسجيل : 27/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: ضيف كرسي الاعتراف(الذيبـ)   الثلاثاء سبتمبر 02, 2008 1:27 pm

بدون مقدمات هاك الأسأله>>تقط الأسأله في وجها>>كحح
الأمنية اللي تتمناها ... ؟

أصعب دمعه نزلت من عينك ؟

موقف غير لك مسار حياتك ؟

لو الزمن رجعبك للورى وش الشي اللي تتمني انك تصلحينه ؟

باقة ورد لمن تهديها؟ ؟ وباقة شوك لمن تهديها؟

شنو الشي اللي يعجبك في نفسك ( شي فيك اتحبه ) ؟ وايش الصفه اللي تتمنيها تكون فيك ؟

كيف هي نظرتك للحياة اليوم ؟

ايش هى الحكمة الى تسير عليها ؟

واخر سوال حابه اشوف رايك بـ (( gtr)) ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الـذيـبــ
مشرف الرياضة
مشرف الرياضة
avatar

ذكر عدد الرسائل : 148
العمر : 26
العمل/الترفيه : طالب في الثنوي
المزاج : دايما فاصل
تاريخ التسجيل : 17/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: ضيف كرسي الاعتراف(الذيبـ)   الثلاثاء سبتمبر 02, 2008 6:59 pm

س1 :

ماذا يعنيلكــ :


مارادونا : اسطورة كره القدم

رنالدينيوا : لاعب موهوب .. لكنه استعراضي

ميسي : اسطوره كره القدم القادم

إيتو : طاح مستواه في الاوان الاخيره

ديكو : خوش لاعب .. لكن عليه عرات خسرت برشلونة

أدريانو : خليفه كارلوس في التسديدات الصاروخيه

باتيستوتا : احد عمالقه الكره الارجنتينيه

سيسيَ : اسطوره .. لكن مستواه طاح بعد كسر رجوله كسر خطيييير

ياسر القحطاني : افضل لاعب سعودي .. بس لو مو الفضايح الي كل يوم طالعه عنه

مالك معاذ : اممم مايعجبني .. عباله روبنيو السعوديه


--------


س2 :
شنو رايك بالنوادي التاليه :

1- برشلونا : نادي الاول .. خرج اجيال ( مردونا - روماريو - رونالدو - رونالدينو )

2- الأنتر : يحاول ياخذ البطولات من ايسي ميلان

3- ايسي ميلان : ناديي الثاني - افضل نادي ايطالي

4- الحزم : بط

5- نادري الجبلين السعودي : بط ايضا


----------
س3 :
شرايك بسيارات التاليه :
(مرسيدس): افضل انواع السيارات - سيارتي المستقبليه

بنز : اممم الحجم وايد جيد

CL : احد افضل موديلات المرسيدس

SL : بنظري " افضل الموديلات "

(نيسان) : امم لها مستقبل

سدرك : هههههههه سيارتك .. احسن من الفراري

ارمادا : جيدة




يسلموو " ولد النوخذه " على الاسئله المنوعه الروعه


ت ح ي ا ت ي
الــذيــبــ

_________________
فكرت .. توقيعي هنا .. وش يبي يكون
ضحكة قلم ؟ صورة؟ اخليه فاضي؟
البيت .. عيّا لا يجي .. معي .. مــوزون
والصورة .. اكبر .. من جــدار .. افـتراضي
ضايع .. حاير .. تايه .. أو أكتبه مجنون
توقيعي أصبح .. من صميم .. اعتراضي
والظاهر اني بتركه .. لجل العيون
ولجل الصداقه .. والزمن .. حلم فاضي


ت ح ي ا ت ي
الــــذيـــــبــــــ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الـذيـبــ
مشرف الرياضة
مشرف الرياضة
avatar

ذكر عدد الرسائل : 148
العمر : 26
العمل/الترفيه : طالب في الثنوي
المزاج : دايما فاصل
تاريخ التسجيل : 17/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: ضيف كرسي الاعتراف(الذيبـ)   الثلاثاء سبتمبر 02, 2008 7:36 pm

الأمنية اللي تتمناها ... ؟
- اخذ شهادة الدكتوراه في مجال الطب او ادارة الاعمال

أصعب دمعه نزلت من عينك ؟
-الحمدلله ماكو دموع .. بس كانت بتطيح دمعه يوم بقالي على الامتياز نص درجة

موقف غير لك مسار حياتك ؟
- وااايد مواقف .. ماذكرهم

لو الزمن رجعك للورى وش الشي اللي تتمني انك تصلحه ؟
- استهتاري في المتوسط الي ظيعني


باقة ورد لمن تهديها؟ ؟ وباقة شوك لمن تهديها؟
- للوالده والوالد والحبايب ولكم يا احلى اعضاء .. وشوك ماكو كراهيه لله الحمد

شنو الشي اللي يعجبك في نفسك ( شي فيك اتحبه ) ؟ وايش الصفه اللي تتمنيها تكون فيك ؟
- مو انا الي احدد .. والصفات الي ابيها تكون فيني صفات عيال خالي احمد

كيف هي نظرتك للحياة اليوم ؟
-الحياه مالها داعي

ايش هى الحكمة الى تسير عليها ؟
- من جد وجد

واخر سوال حابه اشوف رايك بـ (( gtr)) ؟


- آآخ .. لو بتكلم عن حسون ولا احمدو ولا عبود .. مابخلص .. صج اني توني اتقرب منهم .. بس الصراحه كلهم على راسي .. كل واحد له معزة في قلبي .. والصراحه افتخر انهم ربعي ..لانهم ربع ( بط ) .. لالا اتشغمر .. بس الصراحه انتو على راسي

_________________
فكرت .. توقيعي هنا .. وش يبي يكون
ضحكة قلم ؟ صورة؟ اخليه فاضي؟
البيت .. عيّا لا يجي .. معي .. مــوزون
والصورة .. اكبر .. من جــدار .. افـتراضي
ضايع .. حاير .. تايه .. أو أكتبه مجنون
توقيعي أصبح .. من صميم .. اعتراضي
والظاهر اني بتركه .. لجل العيون
ولجل الصداقه .. والزمن .. حلم فاضي


ت ح ي ا ت ي
الــــذيـــــبــــــ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
gtr
Admin
avatar

ذكر عدد الرسائل : 281
العمر : 28
العمل/الترفيه : طالب العلم من المدرسة
المزاج : خو جحله مواصل
تاريخ التسجيل : 24/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: ضيف كرسي الاعتراف(الذيبـ)   الأربعاء سبتمبر 03, 2008 12:16 pm

_ما رأيك بهذه الكلمات ..
الخيانة ..
المرأه..
الصداقة ..
النميمة ..
النفاق ..
تحياتي لك
اخوك الخليفي


ما هو تعرفك للمجنون؟؟

العاقل؟؟

المتكبر؟؟

المتواضع؟؟


س2

هل انت راض عن نفسك ..؟؟

وما هي المجالات التي تتمنى ان تأخذها منهاجا في حياتك ؟؟

جايك جايك
لوول
برب

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://gtr1po.roo7.biz
الـذيـبــ
مشرف الرياضة
مشرف الرياضة
avatar

ذكر عدد الرسائل : 148
العمر : 26
العمل/الترفيه : طالب في الثنوي
المزاج : دايما فاصل
تاريخ التسجيل : 17/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: ضيف كرسي الاعتراف(الذيبـ)   الأربعاء سبتمبر 03, 2008 12:45 pm

ما رأيك بهذه الكلمات ..

الخيانة : فعل .. يسبب للطرف الآخر جرح .. لايتسكر

المرأه : نصف المجتمع

الصداقة : علاقه يندمج فيها جسدان في روح واحده وقلب واحد

النميمة : طبع سيئ

النفاق : طبع سيئ



ما هو تعرفك لـ :

المجنون / شخص فيه نقص في العقل

العاقل / شخص يفكر قبل لا يسوي شي

المتكبر / شخص مغتر بنفسه واهو مايسوى شي

المتواضع/ شخص ذو شعبيه كـبيـرة جدا


س2

هل انت راض عن نفسك ..؟؟
الحمدالله .. اي

وما هي المجالات التي تتمنى ان تأخذها منهاجا في حياتك ؟؟
الطب - ادارة الاعمال



يسلموو " GTR " على الاسئلة الروعه


ت ح ي ا ت ي
الـذيـبـ

_________________
فكرت .. توقيعي هنا .. وش يبي يكون
ضحكة قلم ؟ صورة؟ اخليه فاضي؟
البيت .. عيّا لا يجي .. معي .. مــوزون
والصورة .. اكبر .. من جــدار .. افـتراضي
ضايع .. حاير .. تايه .. أو أكتبه مجنون
توقيعي أصبح .. من صميم .. اعتراضي
والظاهر اني بتركه .. لجل العيون
ولجل الصداقه .. والزمن .. حلم فاضي


ت ح ي ا ت ي
الــــذيـــــبــــــ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
× الجـوود ..!
مشرفة الأزياء
مشرفة الأزياء
avatar

انثى عدد الرسائل : 432
تاريخ التسجيل : 31/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: ضيف كرسي الاعتراف(الذيبـ)   الأربعاء سبتمبر 03, 2008 3:56 pm

هـآآي . .

شخبـآآرك مع الكرسي smoke1

ان شالله مرتـآآح .. هع

المووهم . . .

اشوف الاعضـآآء مآقصروا معـآآك

مـآآبقى شي الا وسألووهـ هع

عشـآآن جذي حرت شنو اسأل

فكرت وهذا اللي طلع معـآآي لوول

#


شنو فطوركم اليووم ..؟ هع

ومتى نمت ومتى قمت اليوم . . لوول

وشنو اكثر قسم بالمنتدى يجذبك

ومنو تتوقع بعدك يكوون على كرسي الاعتراف . . .

<< اسئله متنآسقه S_052

خوش اسئله هـآ showoff


ان شالله اكوون ماطولت علييك بكلآمي الزآآيد << بعد شنو لوول


تحيـآآتي biggrin
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ثلجه فوشيه
لسعــــة شقآآوهـ
لسعــــة شقآآوهـ
avatar

انثى عدد الرسائل : 360
العمر : 24
الموقع : متربعه في قآلب ثلج
العمل/الترفيه : ثنوي ويع
المزاج : زفت ولله الحمد ..~
تاريخ التسجيل : 29/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: ضيف كرسي الاعتراف(الذيبـ)   الأربعاء سبتمبر 03, 2008 4:17 pm

مساء /صبآح الخير..

شلووونك؟؟شمسووي؟؟<<ترىآ مو من الاسئله خخخخ

المهم
::

1// قد مره خططت لشي ويوم سويته ندمت عليه؟؟


2// قد مره بقت سيارة ابووك وعاقبك؟؟اذا عاقبك قول شنو هل عقاب ؟؟ S_005


3// تــكلم بحدوود سطرين عن (ثلــجه فوشيه)<<انا
وشنو تعني للمنتدى ولك؟؟


اممممممم وبـــث S_019

بـــربآآآآت ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الـذيـبــ
مشرف الرياضة
مشرف الرياضة
avatar

ذكر عدد الرسائل : 148
العمر : 26
العمل/الترفيه : طالب في الثنوي
المزاج : دايما فاصل
تاريخ التسجيل : 17/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: ضيف كرسي الاعتراف(الذيبـ)   الأربعاء سبتمبر 03, 2008 10:01 pm

شنو فطوركم اليووم ..؟
الصراحه اليوم ماتفطرت .. الا ماي .. كنت نايم blushing


ومتى نمت ومتى قمت اليوم ؟
نمت 8 الصبح .. قعدت 7ونص .. ( طافني الفطور )

وشنو اكثر قسم بالمنتدى يجذبك ؟
العام .. والترفيه

ومنو تتوقع بعدك يكون على كرسي الاعتراف ؟
يا × الجوود × او ( زهره السوسن )



يسلموو × الجوود × على الاسئلة الروعه


ت ح ي ا ت ي
الـذيـبــ

_________________
فكرت .. توقيعي هنا .. وش يبي يكون
ضحكة قلم ؟ صورة؟ اخليه فاضي؟
البيت .. عيّا لا يجي .. معي .. مــوزون
والصورة .. اكبر .. من جــدار .. افـتراضي
ضايع .. حاير .. تايه .. أو أكتبه مجنون
توقيعي أصبح .. من صميم .. اعتراضي
والظاهر اني بتركه .. لجل العيون
ولجل الصداقه .. والزمن .. حلم فاضي


ت ح ي ا ت ي
الــــذيـــــبــــــ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
(دمعة برائه)
دمـعـة الـمـنـتـدى
دمـعـة الـمـنـتـدى
avatar

انثى عدد الرسائل : 225
العمل/الترفيه : طــــــــــــــالبه في المتوسط:)
المزاج : كلي شموووخ ..
تاريخ التسجيل : 27/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: ضيف كرسي الاعتراف(الذيبـ)   الجمعة سبتمبر 05, 2008 9:25 am

هل انت صاحب قرار جرئ ؟ أم انك تفضل الصمت ؟

2/ ماهي أجمل لحظات حياتك ؟ وما هي التجربه التي تتمنى تتكرارها ؟

3/ما هي نقطه ضعفك>> انا بجاوب على هسؤل خخخخ الكسسوارات>>كحح حدج بنيه ؟

4/ من هو الشخص الذي تقف امامه ضعيفا ؟

5/ ما هو الحلم الذي تتمناه وانت على يقين انه لن يتحقق ابداً ؟

6/ [ .. انكسار الرجل / سقوط هيبته .. ]
... [ .. يأس المراه / خيبتها .. ]
مـا موقفك من تلك الحـالات ؟؟

7/ شئ مـا [ تشعر بالحنين إليه دائما ] .. ما هو ؟؟

8/ سؤل مكرر انا (دمعة برائه) شنو اعنيلك >> ام التقليد كحح

9/ من هو الذيـبـ بثلاث كلمات ...؟؟

10/ وجع لطالما اردت زواله .. ما هو ياترى ..؟؟

11/ وقفات في حياتك تركت في نفسك اثرا ..؟؟

12/ من هو الشخص اللي انزل دمعتك بقهر ولم تنسى تلك الدمعه ؟!
13
/ اذكر لنا موقف طريف مر لكـ في حياتكـ ؟؟!!

14/ لو ماكنت الذيبـ من تحب ان تكوون من الاعضاء ؟!

15/ ماهي الثقافه بالنسبه لكـ ؟!

16 / ماهو السؤال الذي تتمنى احد من الاعضاء ان يطرحه عليكـ ؟!

17/ صف لنا مراحل حياتكـ بخمسه اسطر وارجو بأن لا تقل عن خمسه اسطر ومسموح لكـ بالزياده إن كنت تود ؟!

18/ نصيحه تقدمها لكل اخ واخت يعز عليكـ ؟؟!!


19/ هل وانت تاكل حسبت جم لقمه كليتها كحح..؟






اتمنى مااكون ثقلت عليكـ باسالتي هع هع tooth << لو ما سالتي احسن لجـ<<< ياثقلجـ وياثقل طلتجـ هع
واحتمال لي باكـ ثاني <<< الظاهر انجـ بتنحشينه من المنتدى كله هع هع


عدل سابقا من قبل (دمعة برائه) في الإثنين سبتمبر 08, 2008 3:52 pm عدل 4 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الـذيـبــ
مشرف الرياضة
مشرف الرياضة
avatar

ذكر عدد الرسائل : 148
العمر : 26
العمل/الترفيه : طالب في الثنوي
المزاج : دايما فاصل
تاريخ التسجيل : 17/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: ضيف كرسي الاعتراف(الذيبـ)   الجمعة سبتمبر 05, 2008 7:34 pm

1// قد مره خططت لشي ويوم سويته ندمت عليه؟؟
- وااااااجد اشيا


2// قد مره بقت سيارة ابووك وعاقبك؟؟اذا عاقبك قول شنو هل عقاب ؟؟
- ابوي مهددني .. ان بقت السيارة .. ماكو سيارة الا عمري 20

3// تــكلم بحدوود سطرين عن (ثلــجه فوشيه)وشنو تعني للمنتدى ولك؟؟
- عــــــــــــــــضــــــــــــــــــوة
فــــــــعــــــــــالـــــــــــــــــة
:><:


يسلموو " ثلجة فوشية " على الاسئلة الروعه

ت ح ي ا ت ي
الـذيـبــ

_________________
فكرت .. توقيعي هنا .. وش يبي يكون
ضحكة قلم ؟ صورة؟ اخليه فاضي؟
البيت .. عيّا لا يجي .. معي .. مــوزون
والصورة .. اكبر .. من جــدار .. افـتراضي
ضايع .. حاير .. تايه .. أو أكتبه مجنون
توقيعي أصبح .. من صميم .. اعتراضي
والظاهر اني بتركه .. لجل العيون
ولجل الصداقه .. والزمن .. حلم فاضي


ت ح ي ا ت ي
الــــذيـــــبــــــ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
(دمعة برائه)
دمـعـة الـمـنـتـدى
دمـعـة الـمـنـتـدى
avatar

انثى عدد الرسائل : 225
العمل/الترفيه : طــــــــــــــالبه في المتوسط:)
المزاج : كلي شموووخ ..
تاريخ التسجيل : 27/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: ضيف كرسي الاعتراف(الذيبـ)   الإثنين سبتمبر 08, 2008 3:49 pm

ممكن الجواب عـ الأسأله..؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ولد النوخذة
مشرف الحدااق
مشرف الحدااق


ذكر عدد الرسائل : 170
العمر : 28
الموقع : في جزيرة المرجان قاعد احدق
العمل/الترفيه : حدااق
المزاج : مالك شغل
تاريخ التسجيل : 26/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: ضيف كرسي الاعتراف(الذيبـ)   الثلاثاء سبتمبر 09, 2008 7:00 am

انت المده يا شباب & بنات..

_________________

عمركـ لا تاخذ كلمت مزح جد
حتى لو خذيتها جد عالأقل حطلها حد
^^^
حط هالكلام بالك يالي بالي
البينا انتها ولو انك واحد غالي
^^
معرفتك لخليها ,, بالماضي اشتريها
بالحاضر ما ابيها ,, مخدوع انا فيها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ضيف كرسي الاعتراف(الذيبـ)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى حبايب :: كـرسـي الأعـتـراف-
انتقل الى: