منتدى حبايب


 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 صايم+يغازل+غبي=شتتووقعون باللهـ..؟!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ثلجه فوشيه
لسعــــة شقآآوهـ
لسعــــة شقآآوهـ
avatar

انثى عدد الرسائل : 360
العمر : 24
الموقع : متربعه في قآلب ثلج
العمل/الترفيه : ثنوي ويع
المزاج : زفت ولله الحمد ..~
تاريخ التسجيل : 29/07/2008

مُساهمةموضوع: صايم+يغازل+غبي=شتتووقعون باللهـ..؟!   الخميس سبتمبر 11, 2008 9:50 pm

[[جبت لكم واحد تنح من كثر هباله شوفوا شنو صار عليه mad

7
7

7
7
7



واحد مسوي نفسه حلو يمشى في السوق شاف بنات



قام يطاردهم وين ما رحوا راح وراهم وارهم وبعد


مافض له الجو شاف الوضع مناسب راح وقرب من



البنات شوي ويوم جاء يعطيهم الررررررقم شاف



الهيئه وخاف يشكونه للهيئه لف بسرعه وووقف



عند اقرب (( براده مويه)) وجلس يشرب , جاء له رجال



الهيئه ومسكوه وقال لهم ((والله العظيم اني ماني يم البنات ولا

غازلتهم))


ها الغبي فضح نفسه والا الهيئه


((( ماسكينه عشانه يشرب مويه والناس صايمين))


ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


الغباااااااااااااء غباااء


ان شآآآء الله يعجبكووم [[
blush-anim-cl
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
همسة حنآن
مشرفة الشعر والشعراء
مشرفة الشعر والشعراء
avatar

انثى عدد الرسائل : 303
العمل/الترفيه : ولا شي بلبيت خخخخ
المزاج : عــآدي
تاريخ التسجيل : 28/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: صايم+يغازل+غبي=شتتووقعون باللهـ..؟!   الجمعة سبتمبر 12, 2008 4:57 am

خخخخخخخخخخخخخخخخخ

S_052 S_052


صــج صــج غبي ..




مشكووووورهـ



قلبوووو icon26


ضحكتيني


يعطيييج

الف مليوون عآآفيه





تحيآآتي

_________________


كـل عآم وانتم بألف خير ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
× الجـوود ..!
مشرفة الأزياء
مشرفة الأزياء
avatar

انثى عدد الرسائل : 432
تاريخ التسجيل : 31/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: صايم+يغازل+غبي=شتتووقعون باللهـ..؟!   الجمعة سبتمبر 12, 2008 4:49 pm

ههههههههههآآي

امبي صج غبي !!!

يضحك وربي

مشكوره حبيبتي . . .

بانتظآر جديدج ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ثلجه فوشيه
لسعــــة شقآآوهـ
لسعــــة شقآآوهـ
avatar

انثى عدد الرسائل : 360
العمر : 24
الموقع : متربعه في قآلب ثلج
العمل/الترفيه : ثنوي ويع
المزاج : زفت ولله الحمد ..~
تاريخ التسجيل : 29/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: صايم+يغازل+غبي=شتتووقعون باللهـ..؟!   الجمعة سبتمبر 12, 2008 5:40 pm

همــسه حنآن ..
&
الجــود..

مــروركــم فرحـني..
لاعدمنآآآكم ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
gtr
Admin
avatar

ذكر عدد الرسائل : 281
العمر : 28
العمل/الترفيه : طالب العلم من المدرسة
المزاج : خو جحله مواصل
تاريخ التسجيل : 24/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: صايم+يغازل+غبي=شتتووقعون باللهـ..؟!   الأحد سبتمبر 14, 2008 9:36 pm

لوووووووووووول
كككككككككككك
ككككككككك
صيييده
لوول
مشكوره حجيه
كك

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://gtr1po.roo7.biz
ثلجه فوشيه
لسعــــة شقآآوهـ
لسعــــة شقآآوهـ
avatar

انثى عدد الرسائل : 360
العمر : 24
الموقع : متربعه في قآلب ثلج
العمل/الترفيه : ثنوي ويع
المزاج : زفت ولله الحمد ..~
تاريخ التسجيل : 29/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: صايم+يغازل+غبي=شتتووقعون باللهـ..؟!   الثلاثاء سبتمبر 16, 2008 3:01 pm

لا عـــدمنآ مرورك

...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
(زهرة السوسن)
مشرفة عــ حوآء ـآلم
مشرفة عــ حوآء ـآلم
avatar

انثى عدد الرسائل : 442
الموقع : .:[وحـــدي]:.
العمل/الترفيه : ..: طالبهـ :..
المزاج : .:[ صار الحزن هو لعبتي ]:.
تاريخ التسجيل : 25/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: صايم+يغازل+غبي=شتتووقعون باللهـ..؟!   الأربعاء سبتمبر 17, 2008 9:27 am

هههههههههههههههههههههههه خوووووش

هههههههههههه حلووهـ صج غبــي

مشكووورهـ ثليجهـ..!

الف شكر لج clap

تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ولد النوخذة
مشرف الحدااق
مشرف الحدااق


ذكر عدد الرسائل : 170
العمر : 28
الموقع : في جزيرة المرجان قاعد احدق
العمل/الترفيه : حدااق
المزاج : مالك شغل
تاريخ التسجيل : 26/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: صايم+يغازل+غبي=شتتووقعون باللهـ..؟!   الأربعاء سبتمبر 17, 2008 7:24 pm

ككككككككككككككككككككككككك
صدق المثل الي يقول وا نجلتاااه
كككككككككككككككككككككك
ثنكس على الموضوع
فسكر

_________________

عمركـ لا تاخذ كلمت مزح جد
حتى لو خذيتها جد عالأقل حطلها حد
^^^
حط هالكلام بالك يالي بالي
البينا انتها ولو انك واحد غالي
^^
معرفتك لخليها ,, بالماضي اشتريها
بالحاضر ما ابيها ,, مخدوع انا فيها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
(دمعة برائه)
دمـعـة الـمـنـتـدى
دمـعـة الـمـنـتـدى
avatar

انثى عدد الرسائل : 225
العمل/الترفيه : طــــــــــــــالبه في المتوسط:)
المزاج : كلي شموووخ ..
تاريخ التسجيل : 27/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: صايم+يغازل+غبي=شتتووقعون باللهـ..؟!   الخميس سبتمبر 18, 2008 5:13 pm

هههههههههههههههه صج غبييييييي زين يسوي فيه خخخخخخخخخ


مشكوره على الموضوهع الحلو ومالت على هل غبي بكحلها


عمها الغبي خخخخخخخخخخخخخ


مشكوره اختي على الموضوع الحلو:)

تحياتي

دمووعه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ثلجه فوشيه
لسعــــة شقآآوهـ
لسعــــة شقآآوهـ
avatar

انثى عدد الرسائل : 360
العمر : 24
الموقع : متربعه في قآلب ثلج
العمل/الترفيه : ثنوي ويع
المزاج : زفت ولله الحمد ..~
تاريخ التسجيل : 29/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: صايم+يغازل+غبي=شتتووقعون باللهـ..؟!   الجمعة سبتمبر 19, 2008 2:40 pm

زهره السوسن

ولد النووخذهـ

دمووعه

لاهنتوا ع المرور ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
صايم+يغازل+غبي=شتتووقعون باللهـ..؟!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى حبايب :: العام-
انتقل الى: